تابعوني في Twitter

الاثنين، 15 فبراير 2016

مشاعر ودموع وإرهاب !

" أنت ملحد ، هذا حقك، ولكن هذا لا يعطيك الحق أبداً في جرح مشاعري بالسخرية من معتقداتي بهذه الطريقة البشعة"
بهذه العبارة وأمثالها والمصحوبة أحياناً بدموع التماسيح المتمسكنة يحاول بعض المسلمين أن يستخدم معك أشد أنواع الإرهاب خبثاً ليخرسك للأبد، لذلك أرجو من أخي المسلم مرهف المشاعر رقيق القلب تأمل هذه النقاط على السريع:

أولاً : أتدري لماذا أصلاً وُصِفتُ بالإلحاد؟ لأني أسخر من معتقداتك، وأراها خرافات.
حقاً ، ولولا سخريتي منها وعدم اقتناعي بها لكنت أذكر الله معك ونصلي سوياً على النبي.

ثانياً: ليست هناك أي فكرة أو عقيدة تتمتع بحصانة من الانتقاد بكافة أشكاله التي منها السخرية بالطبع، وإن كانت مشاعرك حساسة جداً لهذه الدرجة فكل ما عليك هو أن تغلق عينيك وتسد أذنيك حتى لا تسمع ولا ترى إلا ما لُقنت إياه صغيراً.

ثالثاً: لماذا ومشاعرك كما أرى، ودموعك في حنين دائم إلى خديك لم تنتبه إلى خطاب قرآنك بالغ القسوة في حقي وإخواني من المكذبين الذين سيصلون بحسب نصه المقدس "سقر" وما أدراك ما سقر لا تبقي ولا تذر لواحة للبشر ، ويتجرعون الزقوم بالغسلين الذي يقطع أمعاءهم بعد أن يشوي وجوههم، دون أن يرحم صراخهم أحد وإلى الأبد؟ وأين مشاعرك من هذه النصوص المتبعثرة في كتبك وعلى رأسها القرآن آمرة بقتلي أينما وجدت؟!

إن مشاعري نحوكم أيها المسلمون هي نفس مشاعري تجاه أي إنسان بل تجاه أي كائن حي على وجه هذه الأرض، هي الحب والاحترام، قارنوا ذلك بما يريده منكم دينكم تجاهي، ولا تتحدثوا عن احترامنا لمشاعركم مرة ثانية؛ أما الأفكار والعقائد فمتى ما طرحت في العلن، فإنه يتأتى لنا أيضاً وبلا أي حرج أن ننقدها في العلن، وبأي طريقة شئناً.

هناك 15 تعليقًا:

  1. للأسف اخي احمد انت تكلّم ناس اغتسلت عقولهم بخوف والإرهاب الإسلامي القذر

    ردحذف
  2. الحق حق في نفسه لا لقول الناس له
    تحياتي يا بطل كما وصفت

    ردحذف
  3. انت انسان رائع, بتفائل كلما اسمع حديثك

    ردحذف
  4. بطل يا احمد كم اتمنى ان استطيع ان ابوح بإلحادي في السعودية.. هنيئا لك. شاهدت كل مناظراتك مع المشايخ و مازادني ذلك الا يقينا بهشاشة حججهم.

    ردحذف
    الردود
    1. من المفرح ان نرى اخوة لنا في السعودية يرفضون هذا الدين الطاعون، إنتبه لنفسك

      حذف
  5. احمد ننتظر مقتلاتك على الحوار المتمدن

    ردحذف
  6. اعتقد ان السخريه لن تجدى نفعا قدر إظهار التناقض وعدم المعقولية

    ردحذف
  7. ف الجدال معاكوا مفيش اى فايده ولكن م اللذى تعيشون له والاجله اذاكانت هذه الحياه فارغه ليس لها منطق او لا وجود للخالق فلماذا نعيش وما هى نهايتنا حين نموت اهذه هى النهايه ؟؟؟؟ لاوجود الحمد لله انى مسلما اؤمن بوجود الخالق والانياء موسى و عيسى ومحمد لكم الحريه فيا تعتقدون ولكن لا ترسخوا ذلك ف الاخرين فيوجد اطفال لا يميزووون بين هذا و ذاك

    ردحذف
  8. أرجو أن تقرأ الرسالة لآخرها..
    مش عارف أنت ليه تاعب نفسك كده وبتحاول تقنع الناس بإلحادك أو عدم إيمانك كما تسميه!! عايز تلحد إلحد مع نفسك.. مافيش حد حيمنعك من ممارسة حياتك بالطريقة اللي أنت عايزها.. ليه بتضيع وقت في الكتابة والمناظرات ، أو ما شابهها ، وتأليف مقاطع وتحاول تشبهها بالآيات القرآنية؟!! وعامل بلوج وتقوم بمتابعته.. صدقني أنت بتضيع وقتك.. روح اعمل لك بيزنس تزود به دخلك ولو كنت ميسور الحال وعندك ما يكفي فاذهب وعش حياتك كما تريد.. داخل مصر أو خارجها لو تقدر. استمتع بحياتك بالطريقة التي تحب أن تعيشها.. سافر.. اسهر.. روح أجازة على جزيرة مع من تحب.. العب رياضة.. أي حاجة أنت بتحب تعملها...

    هل تستمتع في إثارة اعصابك في مناقشة الإلحاد مع ناس مختلفين معاك؟؟ هل تستمتع في سماع الإهانة من الآخرين سواء كانوا على علم ولديهم فكر أو من عامة الناس الأقرب للجهلاء؟؟

    في رأيي المتواضع أنت تاعب نفسك على الفاضي... لنفترض إنك استطعت أن تنقل مليون شخص من الإيمان بدين ما إلى الإلحاد وهذا طبعاً مستحيل... ولكن لنفترض ان مليون واحد تركوا دينهم واستطعت أن تقنعهم بفكرك... أنت هتستفيد ايه؟؟؟ ببساطة لا شيء!!! ممكن تقول: هذا فكر و أحب أن أنشره... طيب نشرته... وبعدين؟؟ يعني المسلمين والمسيحيين مثلاً بيحبوا يدخلوا ناس في أديانهم لأنهم مقتنعين بأنهم سيأخذون الأجر وستزداد حسناتهم (وأنت أكيد تعلم هذا الأمر) لكن أنت ما الفائدة التي ستجنيها من وراء إدخال ناس أكثر في الإلحاد؟؟

    أحب أن أوضح لك أيضاً بأن الأغلبية الساحقة من الملحدين (وقد لا تكون أنت منهم) هم ناس ليس لديهم أي فكر وإلحادهم مبني على جهل وعدم معرفة بالدين ولا حتى يتفكرون في كيفية وجود إله أو الأشياء التي تراها أنت متناقضة في الفكر الديني !! وهؤلاء الناس ليس لديه أي حجة على كلامهم ولا يهمهم أصلاً!

    وسواء كنت من أصحاب الفكر أو من الأتباع فأنا أنصحك بألا تضيع وقتك في كلام لن يفيدك بالتأكيد ولكن قد يضرك .. مثلا مع الجهات الرسمية أو مع المتشددين... ليه تزود أعدائك؟؟

    أكرر نصيحتي مرة أخرى حاول أن تعيش حياتك بطريقة تسعدك وتزيد احترام الناس لك ولا تضع نفسك في مواقف يهينك فيها الناس خصوصاً مثل حلقة المذيعة الفاشلة رانيا محمود ياسين!! سواء من الإعلاميين أو من المتصلين.. أنت بتهزأ نفسك في حين يمكنك تجنب كل هذه الإهانات بان تحتفظ بفكرك لنفسك.. ومحدش حيسألك تعال صلي معايا!!

    خلي أفكارك وقناعاتك لنفسك ولا حتى تحاول مناقشتها مع من لا يؤمن بها ولا حتى مع من يؤمن بها... فكر وحاول تزيد دخلك المادي.. بالفلوس كل الناس ستحترمك ويطلبوا رضاك!! فالناس عبيد فلوس!!
    ما تضيعش وقتك..

    ردحذف
  9. اعذرني تذكرت شيئاً أحببت أن أضيفه إلى كلامي السابق.. وهو سؤال أحبك أن تجيب عليه..
    هل تعتقد إن من ينشرون الفساد (من وجهة نظر الأديان) من الإعلاميين والممثلين والمنتجين والسياسيين و.. و.. الخ.. هل تعتقد أن هؤلاء يؤمنون بأي دين أصلا؟!! هم مسلمين أو مسيحيين فقط بالأسم أو يعني في البطاقة سواء في الدول العربية أو في الغرب!! لكن الفرق بينك وبين الكثير منهم هو أنهم وجهوا مجهودهم للبيزنس وأجبروا الناس على احترامهم حتى وإن كان ذلك الإحترام زائف... أعد توجيه ذكائك وخبرتك لتبتكر أفكار تعملك فلوس وأي جنية حيدخل حسابك في البنك أحسن من ألف واحد ممكن يلحد بسببك!!
    تذكر.. الناس عبيد فلووووووس!!

    ردحذف